عندما تكون الصلاة لغير الله!!

القاهرة / سامي العثمان
السؤال الذي يحتاج إجابة: الدويلة الوظيفية الصهيونية الإبراهيمية التي تدعي الخصومة مع الإخوان الإرهابيين، كيف يمكن أن نفسر تلك الخصومة وكلاهما يصلون لغير الله؟! الدويلة الصهيونية الوظيفية تصلي لأصنام الهندوس والبوذيين والصهاينة، كما شاهد العالم وهم يصلون في أحد المعابد الشركية مع أتباعهم من الهندوس والبوذيين والصهاينة في قلب عاصمتهم!! كذلك الإخوان الإرهابيين يصلون للمرشد، أضف لذلك الفرس المجوس يصلون للأصنام والقبور والنيران!! هكذا هو الشرك البواح؟؟
يبقى أن أقول، أيها السادة، آية المنافق ٣ كما أخبرنا نور البشرية سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام:
إذا حدث كذب.
إذا وعد أخلف.
إذا اؤتمن خان.
كل تلك العناصر توفرت وبقوة في الدويلة الصهيونية الإبراهيمية وشركائهم الآخرين والفرس المجوس!!
والله المستعان.
إرسال التعليق